مختصر خطبتي الحرمين 8 من ربيع الآخر 1438هـ                 يونيسيف: 1400 طفل قتلوا في اليمن منذ الانقلاب الحوثي                 60 ألف لاجئ سوري يواجهون الموت في اليونان                 ‘علماء المسلمين‘:الموصل تتعرض لحرب تدمير تستهدف البشر والحجر                 رئيس وزراء فلسطين يحذر من انفجار الوضع الأمني حال نقلت أمريكا سفارتها للقدس                 برلمان تركيا يبدأ مناقشة تغيير نظام الحكم إلى ‘الرئاسي‘                 جنازة رفسنجاني تتحول إلى مظاهرة لدعم المعارضة                 السودان لترامب: تجديد أوباما للعقوبات شيء مؤسف.. طالبته برفع العقوبات الاقتصادية                 تحذيرات من انتشار مرض الإيدز في ليبيا                 السلطات المغربية تمنع إنتاج وبيع ‘النقاب‘                 أخبار منوعة:                 من الفائز؟                 اليمن.. جردة عام سيئ                 لا سواء قتلانا في الجنة وقتلاهم                 المال، لغةً وثقافةً                 أين الخلل؟                 أختي                 ثورة الشام التي قتلت شعارات وقيم أميركا الحقوقية والديمقراطية؟!                 اللغة أنتَ                 تمكين النساء اقتصاديا لدى الأمم المتحدة وما يمكننا!                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله (إمام عادل) خطب مختارة
(الأقربون أولى بالمعروف) خطب مختارة
تهانينا القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1437هـ
28/9/1437هـ - الساعة 09:22 ص
إنه لمن دواعي بهجتنا وسرورنا (شبكة ملتقى الخطباء وكل منسوبيها) أن نهدي لخطبائنا أطيب التهاني، ونبعث إليهم أجمل المعاني، ونزف لهم أحلى الأماني، وإلى كل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

 

 

 

 

 

 

أجمل تهانينا القلبية وأطيب أمانينا الودية نبثها لكم عبر أثير المحبة.. بمناسبة حلول

عيد الفطر المبارك

 

إنه لمن دواعي بهجتنا وسرورنا (شبكة ملتقى الخطباء وكل منسوبيها) أن نهدي لخطبائنا أطيب التهاني، ونبعث إليهم أجمل المعاني، ونزف لهم أحلى الأماني، وإلى كل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك...

سائلين الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح القول والعمل، ويرزقنا وإياهم حسن الصيام والختام، ومغفرة الخطايا والآثام والعتق من النيران،... كما نسأله -عزوجل- أن يعيده علينا وعلى كل المسلمين باليمن والأمن والسؤدد والتمكين.

 

                                            

 

 

 

(الترفيه والترويح عن النفس.. أمة لاهية في أوقات الشدائد) خطب مختارة
(التحايل على المحرمات .. بيع العينة نموذجًا) خطب مختارة

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :