مختصر خطبتي الحرمين 16 شعبان 1438هـ                 يونيسيف: ارتفاع وفيات تفشي الكوليرا في اليمن إلى 209                 سوريا.. قلق أممي إزاء ‘سلامة‘ 400 ألف شخص الرقة إثر                 العراق:‘العبادي‘ يعترف بتنفيذ مليشيات طائفية لعمليات خطف                 فلسطين ترحب بالموقف الأمريكي من حائط البراق في القدس                 واشنطن تعلن معارضتها لمشاركة البشير في قمة الرياض                 تحذير أممي من تزايد الهجمات ضد المسلمين بأفريقيا الوسطى                 الأحوازيون يرفضون الحل الأمريكي لقضيتهم                 تصاعد التوتر بين تركيا وألمانيا                 الكشف عن “رقم صادم” لعدد قطع السلاح في ليبيا                 أخبار منوعة:                 وقفات مع قوله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ}                 متى نصر الله؟                 مفهوم التجديد لدى أهل السنة                 زوجتي                 البحارة                 الحكمة من النهي عن البيع في المسجد                 «الناس معادن»                 فضاءات شبكات التواصل الاجتماعي والمسألة الأخلاقية                 ناصح بالنهار .. خصيم بالليل !                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




(الصحبة السيئة ومضارها) خطب مختارة
(الصحبة الصالحة ومنافعها) خطب مختارة
تهانينا القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1437هـ
28/9/1437هـ - الساعة 09:22 ص
إنه لمن دواعي بهجتنا وسرورنا (شبكة ملتقى الخطباء وكل منسوبيها) أن نهدي لخطبائنا أطيب التهاني، ونبعث إليهم أجمل المعاني، ونزف لهم أحلى الأماني، وإلى كل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

 

 

 

 

 

 

أجمل تهانينا القلبية وأطيب أمانينا الودية نبثها لكم عبر أثير المحبة.. بمناسبة حلول

عيد الفطر المبارك

 

إنه لمن دواعي بهجتنا وسرورنا (شبكة ملتقى الخطباء وكل منسوبيها) أن نهدي لخطبائنا أطيب التهاني، ونبعث إليهم أجمل المعاني، ونزف لهم أحلى الأماني، وإلى كل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك...

سائلين الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح القول والعمل، ويرزقنا وإياهم حسن الصيام والختام، ومغفرة الخطايا والآثام والعتق من النيران،... كما نسأله -عزوجل- أن يعيده علينا وعلى كل المسلمين باليمن والأمن والسؤدد والتمكين.

 

                                            

 

 

 

(النصيحة وآدابها) خطب مختارة
غزوات الرسول -صلى الله عليه وسلم-(غزوة بني قريظة) خطب مختارة

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :