مختصر خطبتي الحرمين 16 شعبان 1438هـ                 يونيسيف: ارتفاع وفيات تفشي الكوليرا في اليمن إلى 209                 سوريا.. قلق أممي إزاء ‘سلامة‘ 400 ألف شخص الرقة إثر                 العراق:‘العبادي‘ يعترف بتنفيذ مليشيات طائفية لعمليات خطف                 فلسطين ترحب بالموقف الأمريكي من حائط البراق في القدس                 واشنطن تعلن معارضتها لمشاركة البشير في قمة الرياض                 تحذير أممي من تزايد الهجمات ضد المسلمين بأفريقيا الوسطى                 الأحوازيون يرفضون الحل الأمريكي لقضيتهم                 تصاعد التوتر بين تركيا وألمانيا                 الكشف عن “رقم صادم” لعدد قطع السلاح في ليبيا                 أخبار منوعة:                 وقفات مع قوله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ}                 متى نصر الله؟                 مفهوم التجديد لدى أهل السنة                 زوجتي                 البحارة                 الحكمة من النهي عن البيع في المسجد                 «الناس معادن»                 فضاءات شبكات التواصل الاجتماعي والمسألة الأخلاقية                 ناصح بالنهار .. خصيم بالليل !                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




(الصحبة السيئة ومضارها) خطب مختارة
(الصحبة الصالحة ومنافعها) خطب مختارة
نقتدي لنهتدي..دعوة للمحبين لتقديم مقترحاتهم
2/1/1438هـ - الساعة 04:38 ص

 

 

 

 

 

 

جمهورنا الكريم: على شبكة ملتقى الخطباء، رواد هذا الصرح العلمي والدعوي والخطابي والتجديدي، الشامخ بكم النافع بأطروحاتكم المفيد بكتاباتكم، ليس بجديد أن نقول أيام قلائل ودعنا فيه عام (1437هـ)، مضى بما فيه من نجاحات وإخفاقات وتجديد وتبديد وبلوغ وقصور؛ إلا أن الأهم دخولنا في عام جديد (1438هـ) بكل تحدياته، نطمح فيه إلى تقديم خدمات أفضل؛ لنصل إلى أهداف أكبر وتحقيق نجاحات أكثر..

 

وإخوانكم أيها الفضلاء: في شبكة ملتقى الخطباء، أجمعوا العزم والنية؛ انطلاقاً من المسئولية الملقاة على عاتقهم؛ باعتبار (شبكة ملتقى الخطباء) أصبحت عمدة الخطباء خصوصاً والدعاة إلى الله عموماً في الإعداد والنشر.. وغير ذلك من خدماتها التي تقدمها، إضافة إلى انتشارنا الواسع في العالم؛ لذا عازمون بعون الله -تعالى- على تقديم خدمة أشمل وأنفع وأدق، لإخواننا الخطباء والدعاة وكل الجهات التي تربطنا بهم علاقة خطابية ودعوية وصلة تعليمية وتربوية .. في العالم كله من خلال شبكتها...

 

 وكل هذا لن يتأتى إلا بعون الله وتسديده لنا أولاً، ثم بفضل مقترحات الأخوة المشايخ ونصح الخطباء الفضلاء من رواد وجمهور هذا الموقع وصفحاته .. ونحن على انتظار ما تقدمونه من أفكار ومقترحات، وتتكرمون به من نصح وتوجيهات في كل ما ترونه.. مقدرين جهدكم ومثمنين تفاعلكم.

 

لإرسال أفكاركم ومقترحاتكم، تكرماً على العناوين التالية:

الإدارة العلمية: alelmiya@khutabaa.com

جوال الإدارة العلمية (الواتس): 00966562331233

للمزيد:

رئيس التحرير: editor@khutabaa.com

الإدارة التنفيذية: tr@khutabaa.com

الإدارة العامة: info@khutabaa.com

جوال الإدارة العامة: 00966555332224

 

فريق: شبكة ملتقى الخطباء

 

 

 

(النصيحة وآدابها) خطب مختارة
غزوات الرسول -صلى الله عليه وسلم-(غزوة بني قريظة) خطب مختارة

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :