مختصر خطبتي الحرمين 23 شعبان 1438هـ                 البرلمان التشيكي يصادق على مشروع قرار يعتبر القدس عاصمة ‘لإسرائيل‘.. واحتفاء صهيوني                 الجيش اليمني يسيطر على ‘البنك المركزي‘ بتعز.. ومليشيات الحوثي تقصف المدنيين عشوائيًّا                 بينهم 80 طفلا وامرأة.. ‘التحالف الدولي‘ يقتل 225 مدنيا في سوريا خلال شهر                 قصف جوي لمدنيين تجمعوا لاستلام مساعدات غرب الموصل                 أردوغان: القرآن الكريم منهج حياة لنا                 اليونيسيف: 150 طفلا يموتون في ميانمار كل يوم                 أسرة القذافي تدعم تحركات ‘حفتر‘ للسيطرة على السلطة                 موريتانيا ترفض الترخيص لمجلس شيعي على علاقة بإيران                 انتقادات بالمغرب لمحاولات ‘الفرنسة‘ وعزل اللغة العربية                 أخبار منوعة:                 البرلمان التشيكي يصادق على مشروع قرار يعتبر القدس عاصمة ‘لإسرائيل‘.. واحتفاء صهيوني                 الجيش اليمني يسيطر على ‘البنك المركزي‘ بتعز.. ومليشيات الحوثي تقصف المدنيين عشوائيًّا                 بينهم 80 طفلا وامرأة.. ‘التحالف الدولي‘ يقتل 225 مدنيا في سوريا خلال شهر                 قصف جوي لمدنيين تجمعوا لاستلام مساعدات غرب الموصل                 أردوغان: القرآن الكريم منهج حياة لنا                 اليونيسيف: 150 طفلا يموتون في ميانمار كل يوم                 أسرة القذافي تدعم تحركات ‘حفتر‘ للسيطرة على السلطة                 موريتانيا ترفض الترخيص لمجلس شيعي على علاقة بإيران                 انتقادات بالمغرب لمحاولات ‘الفرنسة‘ وعزل اللغة العربية                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




(الصحبة السيئة ومضارها) خطب مختارة
(الصحبة الصالحة ومنافعها) خطب مختارة
قطاف.. التقرير السنوي لعام 1437هـ
1/5/1438هـ - الساعة 08:28 ص
في "قطاف 1437هـ" يمكننا أن نتحسس مواقعنا، ونرى إلى أين وصلت جهودنا، وكيف كانت بالأمس وكيف صارت اليوم، وذلك من خلال الإحصاءات والمقارنات التي زخر بها تقريرنا لهذا العام، والذي حرصنا فيه كل الحرص على قياس قفزات اليوم بخطوات الأمس، لنلحظ بصورة فعلية أننا -ولله الحمد- قد قفزنا إلى الأمام قفزات نوعية كمًّا وكيفًا.

 

 

بسم الله، والصلاة والسلام على رسول الله، صلى الله وسلم على آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا..

 

وبعد:

 

فبين أيديكم -معاشر الأحباب من الخطباء والمتابعين لموقعنا موقع "ملتقى الخطباء" على مستوى العالم- التقرير السنوي "قطاف" لعام 1437هـ؛ ثمرة مجهود فريق عمل حمل على عاتقه من أول يوم مسؤولية النهوض بخطبة الجمعة، وتقديم خدمة متميزة وفريدة من نوعها لخطيب الجمعة، ولمنبر رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وسد ثغر لطالما نادى المصلحون بضرورة الاهتمام به لأهميته القصوى في حياة المسلمين.

 

وفي "قطاف 1437هـ" يمكننا أن نتحسس مواقعنا، ونرى إلى أين وصلت جهودنا، وكيف كانت بالأمس وكيف صارت اليوم، وذلك من خلال الإحصاءات والمقارنات التي زخر بها تقريرنا لهذا العام، والذي حرصنا فيه كل الحرص على قياس قفزات اليوم بخطوات الأمس، لنلحظ بصورة فعلية أننا -ولله الحمد- قد قفزنا إلى الأمام قفزات نوعية كمًّا وكيفًا.

 

فنسأل الله -عز وجل- أن ننتقل بفضله ومنته من نجاح إلى نجاح، ومن تقدم إلى تقدم، وأن نكون عونًا لخطبائنا الكرام على أداء رسالتهم الربانية الفاضلة في هداية المجتمع وإصلاحه.. إنه ولي ذلك والقادر عليه.

https://goo.gl/LLqxQu

 

 

 

(النصيحة وآدابها) خطب مختارة
غزوات الرسول -صلى الله عليه وسلم-(غزوة بني قريظة) خطب مختارة
تنزيل مرفقات المادة

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :