مختصر خطبتي الحرمين 23 شعبان 1438هـ                 البرلمان التشيكي يصادق على مشروع قرار يعتبر القدس عاصمة ‘لإسرائيل‘.. واحتفاء صهيوني                 الجيش اليمني يسيطر على ‘البنك المركزي‘ بتعز.. ومليشيات الحوثي تقصف المدنيين عشوائيًّا                 بينهم 80 طفلا وامرأة.. ‘التحالف الدولي‘ يقتل 225 مدنيا في سوريا خلال شهر                 قصف جوي لمدنيين تجمعوا لاستلام مساعدات غرب الموصل                 أردوغان: القرآن الكريم منهج حياة لنا                 اليونيسيف: 150 طفلا يموتون في ميانمار كل يوم                 أسرة القذافي تدعم تحركات ‘حفتر‘ للسيطرة على السلطة                 موريتانيا ترفض الترخيص لمجلس شيعي على علاقة بإيران                 انتقادات بالمغرب لمحاولات ‘الفرنسة‘ وعزل اللغة العربية                 أخبار منوعة:                 البرلمان التشيكي يصادق على مشروع قرار يعتبر القدس عاصمة ‘لإسرائيل‘.. واحتفاء صهيوني                 الجيش اليمني يسيطر على ‘البنك المركزي‘ بتعز.. ومليشيات الحوثي تقصف المدنيين عشوائيًّا                 بينهم 80 طفلا وامرأة.. ‘التحالف الدولي‘ يقتل 225 مدنيا في سوريا خلال شهر                 قصف جوي لمدنيين تجمعوا لاستلام مساعدات غرب الموصل                 أردوغان: القرآن الكريم منهج حياة لنا                 اليونيسيف: 150 طفلا يموتون في ميانمار كل يوم                 أسرة القذافي تدعم تحركات ‘حفتر‘ للسيطرة على السلطة                 موريتانيا ترفض الترخيص لمجلس شيعي على علاقة بإيران                 انتقادات بالمغرب لمحاولات ‘الفرنسة‘ وعزل اللغة العربية                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




(الصحبة السيئة ومضارها) خطب مختارة
(الصحبة الصالحة ومنافعها) خطب مختارة
‘حفتر‘ يبحث عن إنقاذ سريع في موسكو
17/6/1438هـ - الساعة 03:28 ص

 

 

 

 

التقى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف مساء الاثنين في موسكو، اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر.

 

وقالت وكالة "ريا نوفوستي" الروسية إن بوغدانوف مبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكد لحفتر موقف موسكو الداعم للعملية السياسية في ليبيا ووحدة أراضيها، والاستعداد للمساعدة في التوصل إلى حل سياسي للأزمة التي تمر بها.

 

وأَضاف المصدر أنه تم تبادل وجهات النظر بين المسؤول الروسي وحفتر بشأن الوضع الراهن في ليبيا، مع التشديد على أهمية إعادة الحوار بمشاركة جميع القوى الفاعلة في البلاد والقبائل، لإخراج البلاد من أزمتها الحالية.

 

وأكدت مصادر أن حفتر سيلتقي الثلاثاء عددا من المسؤولين الروس رفيعي المستوى، بينهم وزيرا الخارجية والدفاع.

 

 ويتعرض حفتر لهزائم كبيرة في الفترة الأخيرة على أيدي الثوار في منطقة الهلال النفطي ويعتمد على روسيا في دعمه عسكريا للسيطرة على البلاد.

 

المصدر: وكالات

 

 

هجوم على قصور الضيافة وإحراق قناة النبأ في ليبيا

 

هاجمت مليشيات تتبع “حكومة الوفاق” ليل الثلاثاء قصور الضيافة بمنطقة طرابلس في ليبيا، والتي تسيطر عليها مليشيات حكومة الإنقاذ الوطني والمؤتمر الوطني العام منذ طرد المجلس الأعلى للدولة منها قبل أشهر.

 

وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من داخل القصو، فيما تساقطت قذائف على مستشفى الخضراء القريب منها الذي أصيب بقذيفة هاون.

 

وطالب إداريو وأطباء مستشفى الخضراء بممر آمن، وبوقف إطلاق النار.

 

وتحاصر مليشيات مجلس ثوار طرابلس بقيادة هيثم التاجوري قوة الردع أبو سليم بقيادة غنيوة الككلي وقوة الردع الخاصة بقيادة عبد الرؤوف كارة قصور الضيافة، وسمعت أصوات انفجارات قوية ودوي إطلاق نار كثيف في محيط فندق ريكسوس.

 

ومن جهة أخرى، اقتحم شباب من طرابلس في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، مبنى قناة النبأ الفضائية التي تتبع قوى الإسلام السياسي وأضرموا فيه النيران.

 

وتداول نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي صورا لمبنى القناة المشتعل.

 

المصدر : إرم نيوز

 

 

 

(النصيحة وآدابها) خطب مختارة
غزوات الرسول -صلى الله عليه وسلم-(غزوة بني قريظة) خطب مختارة

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :